رئيس الوفد اليمني المفاوض يناقش مع المبعوث الأممي آفاق عقد جولة مشاورات سياسية..والعدوان يتلقى صفعات موجعة في جبهات الحدود

ثلاثاء, 12/03/2019 - 19:28

(وكالة العرب...صنعاء- عبده بغيل) رئيس الوفد اليمني لحكومة الانقاذ محمد عبد السلام يلتقي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث في العاصمة العمانية مسقط

جرى خلال اللقاء الذي حضره عضو الوفد اليمني لحكومة الانقاذ عبدالملك العجري مناقشة آخر المستجدات السياسية وآفاق عقد جولة مشاورات سياسية شاملة بعد وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.. 

 

متحدث القوات المسلحة اليمنية: التحالف يتلقى صفعات موجعة في جبهات الحدود

 

أما على مستوى جبهات الصمود والتحدي العدوان الامريكي السعودي الإماراتي ..وفي تغريدة له عبر 

حسابه على تويتر أكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع اليوم الثلاثاء ان قوات التحالف تلقت صفعات موجعة من قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات الحدود.

وأوضح العميد سريع أن قوات التحالف فشلت في تحقيق اي تقدم جراء التصعيد المتواصل من خلال الزحوفات المكثفة والتسللات في جبهات الحدود والجبهات الداخليه رغم الاسناد الجوي من قبل الطيران الحربي بأكثر من 18 غارة جوية.

وكان سريع كشف السبت الماضي عن مصرع وإصابة العشرات في صفوف قوات التحالف بينهم سعوديين وسودانيين خلال تصدي قوات الجش واللجان الشعبية لثلاثه زحوفات مكثفه في جبهات الحدود تحت غطاء جوي بأكثر من 20 غارة جوية دون تحقيق اي تقدم يذكر .

 

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف