الدفاعات الجوية اليمنية تعلن اسقاط طائرة جديدة للتحالف العدوان قبالة جيزان

أربعاء, 12/04/2019 - 20:31

(وكالة العرب الاخبارية....صنعاء-عبده بغيل)الدفاعات الجوية اليمنية وبعد اقل اسبوع  من إسقاط طائرتي الاباتشي و الاستطلاعية ( Wing Loong)  التابعتين لتحالف العدوان على اليمن.. تعلن من صنعاء عن اسقاط طائرة تجسسية جديدة اخرى تابعة لدول تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي مساء اليوم الأربعاء ..

واكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الدفاعات الجوية تمكنت من اسقاط طائرة تجسسية تابعة لدول تحالف العدوان على اليمن قبالة جيزان بسلاح مناسب..

وهدد سريع في بيان له دول التحالف على اليمن بقوله" أن سماء اليمن خط احمر و لم تعد مستباحة بعد اليوم وأن على الاعداء أن يحسبوا ألف حساب عند دخولهم الأجواء اليمنية”.

هذا وكان موقعنا "وكالة العرب الإخبارية " قد نشر بصورة عاجلة قبل ثلاثة ايام الصور التي بثها الاعلامي الحربي اليمني من صنعاء عن العمليتين التي قامت بها الدفاعات الجوية اليمنية التي من خلالهما اسقطت طائرة اباتشي سعودية بصاروخ ارض جو بتقنية جديدة في منطقة مجازة قبالة عسير 

 اثناء قيامها بأعمال عدائية ومصرع طاقمها المكون من اثنين سعوديين واحترقت بالكامل وكذلك استهداف الطائرة الاستطلاعية المقاتلة ( Wing Loong) بصاروخ ارض جو ..

 

http://allarab.info/node/17431

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف