شاهد بالفيديو رسالة للملك سلمان بن عبدالعزيز قبل فوات الآوان

سبت, 05/30/2020 - 10:23

 وجه معارض سعودي بارز رسالة مصورة للملك السعودي سلمان، تحدث بها بصراحة وقوة لاول مرة، وقال قبل فوات الأوان اوجه هذه الرسالة للملك سلمان، بأن يقيل ابنه الداشر من ولاية العهد وكافة المناصب التي حصل عليها بالإغتصاب و الإنقلاب.

وقال  عبد الرحيم السحيمي المعارض السعودي المقيم في الخارج في فيديو متداول أن هناك تحركا كبيرا في الخارج لإزاحة الملك سلمان وابنه، وإنهم مع الامير أحمد بن عبد العزيز الذي سجنه بن سلمان، وقال أن لدينا في اللجنة التي تم تشكيلها في الخارج ٣ أعضاء من الأسرة الحاكمة.

وقال السعودية للأسف وصلت للحضيض، وذكر قصة إغتيال الصحفي السعودي خاشقجي في مقر القنصلية، وقال اسم المتعهد الذي استلم الجثة لديه، وسيقدمه للجنة المختصة في متابعة القضية في الأمم المتحدة، وقال نحن لسنا عبيد عندك، قتلتم خاشقجي غيلة وتفرجوا عن القتلة.

واضاف في الفيديو الذي ينشر لأول مرة بهذه القوة و الوضوح و الصراحة، أقول للملك سلمان زيح ابنك قبل فوات الأوان، السعودية دولة عظمى وليست لعبة أو مزرعة تقدمها هدية لابنك الداشر يلعب بها، وقال هذا ابن سلمان رجل مجرم، سجن عمه وبنات عمه وامه، لم يترك أحد من شره، حروب في اليمن ودعم في سوريا وليبيا وتهجير للمواطنين من أجل مشروعه الذي يرغب فيه بتسليم السعودية ليهود خيبر.


وقال كل شوي قطر وقطر، ابن سلمان هو البلاء على السعودية وليست قطر، شوف الشيخ تميم أين وصل ببلاده وأين وصلت السعودية، أصبحنا نخجل أن نقول إننا من السعودية، كرهت العالم الإسلامي بالسعودية، وطالب بإتحاد المعارضة في الخارج للتخلص من هذا الظلم و الجهل وتجهيل الشعب ومعاملته على إنه جاهل ويستسهل أستحماره، الشعب السعودي مثقف، وبطانتك هي الوحيدة معك وهي الجاهلة فقط.

وكشف عن مخطط إفشال كأس العالم في قطر، حيث أخبره احد بطانة اولاد الملك سلمان عن المخطط، حيث قال تفجير سيارات مفخخة قبل المونديال بشهر، وينتهي تنظيم كأس العالم، لا توجد دولة ممكن أن تغامر بإرسال فريقها وشعبها لدولة غير أمنة.

وقال للدب الداشر صدقني وانا خارج من كورونا، أن حبي للشهادة أكبر من حبك لإعتلاء كرسي الحكم، ولست خائفا منك ولا من منشارك.

الفيديو: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف