على هامش اجتماع منتخبي واطر UPR ولايات الشمال/ محمد الغالي ولد المعيوف

أحد, 06/20/2021 - 16:04

ضمن الأنشطة التوعوية، والسعي للالتحام بالمواطنين والقاعدة الشعبية العريضة تختتم  اليوم بمدينة نواذيبو الورشة التي ينظمها حزب الاتحاد حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق، ويشارك في هذه الورشة هيئات الحزب ومنتخبوه بآدرار، وتيرس الزمور، وإنشيري، وداخلت نواذيبو.
وسبق أن ترجم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية رؤيته الوطنية من خلال مؤتمره الأخير الذي انتخب فيه قيادة سياسية وأطرا أكفاء في مجال العمل الساسي المؤسسي.
ويظهر ذلك من خلال دعم الحزب لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني واعتباره المرجعية الأساسية والسياسية الوحيدة.
وتلتقي رؤى أطر ومنتخبي الشمال في تثمين برنامج الحزب، والدعم التام لفخامة رئيس الجمهورية، ومشروعه المتضمن لتنفيذ برنامج "تعهداتي" الذي سيسهم في تنمية البلاد والسير بها نحو الأمام في جميع المجالات التنموية.
حيث تجلى ذلك في الخطوات الهامة التي نفذتها الحكومة ومن بينها على سبيل التمثيل لا الحصر توزيع المؤن والمساعدات النقدية على المواطنين الأكثر احتياجا.
- كما أن البنود التي أعلن عنها رئيس الجمهورية في خطاب ذكرى الاستقلال، شكلت بارقة أمل في الاعتناء بالطبقات الهشة وإعطاء رعاية خاصة للقطاعات الأساسية في الدولة.
- وتم مؤخرا الشروع في تأمين مائة ألف أسرة تأمينا صحيا شاملا، وهو ما سيلقي بظلاله على صحة المواطنين والتكفل بكافة احتياجاتهم الصحية.
- وتعديل قانون الجنسية مؤخرا والذي سيسمح بازدواجية الجنسية، وهو مطلب ملح للكثير من جالياتنا في الخارج.
كل هذه الخطوات وغيرها جعلت من دعم برنامج رئيس الجمهورية، أولوية لا مناص منها، من أجل السعي في تكريس نمو وازدهار البلاد.
عاش حزب الاتحاد من أجل الجمهورية عامل بناء وتأسيس..
عاش رئيس الجمهورية مرجعية للحزب وحاميا للدستور وبانيا للوطن..
وعاشت موريتانيا حرة أبية مزدهرة.

محمد الغالي ولد المعيوف مندوب ورئيس فرع UPR

Share

  اعلان يشاهد الكثير متحركة – احداث الساعة الحساب البديل  

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف