انتقاما من شبكة للمراهنات..لاعب في الدوري الغاني لكرة القدم يسجل متعمدا هدفين بشباك فريقه

سبت, 05/21/2022 - 07:23

سجل لاعب نادي إنتر أليس الغاني، هاشمين موسى، بشكل متعمد هدفين في مرمى فريقه في المباراة التي انهزم فيها 1-7 أمام نادي أشانتي غولد ضمن منافسات الدوري الغاني لكرة القدم.

 

وتعمد موسى تسجيل هدفين ضد مرماه ورفع النتيجة إلى 7 أهداف من أجل عدم فوز عصابات المراهنات على المباريات في رهاناتهم، وإحباط خطط بعض زملائه من المتواطئين مع المراهنين.

وذكر موقع "سوفورت" الفرنسي أن مراهنين اتفقوا مع بعض لاعبي إنتر أليس على خسارة المباراة بنتيجة (1-5)، وإدراكًا منه للمكائد التي حيكت في أروقة الفندق الذي أقام فيه فريقه، طلب اللاعب الغاني هاشمين موسى من مدربه المشاركة في اللقاء عندما كانت النتيجة تشير إلى خسارة فريقه 5-0، وسجل هدفين بطريقة متعمدة وسط ذهول الجميع.

 

وعلى الرغم من تعرضه لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر من قِبل الاتحاد الغاني، فإن المدافع لم يندم على تسجيله هدفين في مرماه وقال في تصريحات للصحفيين: "لقد هنأني فريقي بالكامل. لقد فعلت ذلك للتنديد بهذه المراهنات، لأنني لا أطيقها". وفي الوقت نفسه، أُوقِف زميله ريتشموند لامبتي، المتورط في الفساد، لمدة عامين ونصف.

 

يُذكر أن فريق إنتر أليس يحتل المركز الأخير في الدوري الغاني برصيد 26 نقطة، في حين يحتل أشانتي غولد المركز التاسع برصيد 45 نقطة، ويتصدر هارتس أوف أوك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

Share

http://allarab.info/sites/all/themes/allarab/img/logo_allarab.jpg

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف