منتخب اليابان يستهل مشواره بفوز كبير على فيتنام في بطولة كأس آسيا 2023

أحد, 01/14/2024 - 14:25

استهل منتخب اليابان مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بفوز كبير بنتيجة 4-2 على حساب فيتنام، في الجولة الأولى من دور المجموعات، على استاد الثمامة يوم الأحد.

وأفلت منتخب اليابان، البطل التاريخي لكأس آسيا بـ4 ألقاب، من مفاجأة مدوية بعد أن حوّل لاعبو فيتنام التأخر بهدف إلى تقدم مثير 2-1.

واحتاج تاكومي مينامينو لاعب اليابان 11 دقيقة فقط ليُسجل أول أهداف بلاده في البطولة هذا العام، بينما أدرك دينه باك نجوين الفارق بعد 5 دقائق.

وفي الوقت الذي حاول لاعبو اليابان التقدم في النتيجة مرة أخرى، باغت منتخب فيتنام الجميع بهدف ثان حمل توقيع اللاعب توان هاي فام، قبل نهاية الشوط الأول بـ12 دقيقة فقط.

لكن المنتخب الياباني كشر عن أنيابه، وسجل هدفين في غضون دقيقتين فقط عن طريق تاكومي مينامينو وكايتو ناكامورا لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-2 لـ "الساموراي".

وقبل نهاية المباراة بـ5 دقائق، قضى أياسي يويدا على آمال فيتنام في العودة مرة أخرى، بالهدف الرابع لصالح المنتخب الياباني، ليؤمن فوز الأخير بالمباراة والـ3 نقاط.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، بلقاء يجمع بين منتخبي العراق وإندونيسيا في الخامسة والنصف من مساء يوم الأحد، بتوقيت مكة المكرمة.

 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف