مانشستر يونايتد يحقق فوزا غاليا خارج أرضه على حساب مضيفه لوتون تاون

أحد, 02/18/2024 - 20:10

حقق مانشستر يونايتد فوزا غاليا خارج أرضه على حساب مضيفه لوتون تاون بهدفين مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ودخل مانشستر يونايتد المباراة التي أقيمت على ملعب كينلورث رود معقل لوتون تاون بقوة منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدفين مبكرين عبر مهاجمه الدنماركي الحاسم راسموس هويلوند، في الدقيقتين الأولى والسابعة، ليحسم المباراة إكلينيكيا منذ البداية.

وجاء هدف هويلوند الأول بعد 37 ثانية فقط من صافرة البداية، بعد تمريرة وصلته بالخطأ من أحد مدافعي لوتون تاون لم يتوان في إيداعها الشباك.

وبات هذا الهدف هو الأسرع الذي يسجله مانشستر يونايتد في مباراة خارج أرضه بالدوري الإنجليزي الممتاز على مر تاريخه بالمسابقة، وفقا لشبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات.

بينما عزز هويلوند التقدم بهدف ثان في الدقيقة السابعة، بعدما غير اتجاه تسديدة قوية من زميله الأرجنتيني غارناتشو في شباك أصحاب الأرض.

وأصبحت ثنائية هويلوند الحاسم أيضا هي الثنائية الأسرع التي يسجلها مانشستر يونايتد في مباراة خارج أرضه بالبريميرليغ على مر تاريخه.

وضيق لوتون تاون الفارق بهدف أول عبر لاعبه كارلتون موريس في الدقيقة 14، لكنه لم يكن كافيا لتعديل الأمور، حيث فشلت محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل طوال ما تبقى من وقت اللقاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 44 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط خلف توتنهام الخامس، و5 نقاط خلف أستون فيلا الرابع، و13 نقطة خلف ليفربول المتصدر، فيما تجمد رصيد لوتون تاون عند 20 نقطة في المركز الـ17.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف