رياض محرز يحسم موقفه من منتخب الجزائر

أربعاء, 02/21/2024 - 14:10

حسم رياض محرز، نجم الأهلي السعودي، موقفه النهائي من مسألة مواصلة تمثيل منتخب بلاده الجزائر خلال الفترة المقبلة.

ويحتفل رياض محرز (الأربعاء) بعيد ميلاده الـ33 في ظروف نفسية صعبة، بعد الخيبة التي عاشها مع منتخب الجزائر خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي دارت في كوت ديفوار مؤخرا.

وكان بطل أفريقيا في مناسبتين غادر المسابقة منذ دور المجموعات بعد مسيرة متعثرة، تعادل فيها في مناسبتين مع أنغولا وبوركينا فاسو، بجانب تكبده هزيمة تاريخية أمام موريتانيا بهدف دون رد.

وحامت شكوك عديدة حول إمكانية مواصلة "حروز" مسيرته الدولية مع "الخضر"، خاصة أنه أصبح في الفترة الأخيرة محل انتقاد من قبل الجماهير، بسبب تراجع مستواه بشكل لافت مقارنة بما كان يقدمه في فترة سابقة.

رياض محرز لن يعتزل دوليا

وكشف موقع "lagazettedufennec" المختص نقلا عن مصادر مقربة من رياض محرز أن الأخير لا يخطط لاعتزال اللعب دوليا في الفترة الحالية.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن النجم المخضرم يرغب في مغادرة "محاربي الصحراء" من الباب الكبير، وهو ما يجعله يرفض إنهاء مسيرته الدولية بعد خيبة أمم أفريقيا 2023.

ويطمح نجم "السيتي" الأسبق لقيادة "الخضر" للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2025، بجانب الترشح للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التي تتواصل حتى عام 2026.

ويسعى قائد "الخضر" لاستعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية في الفترة المقبلة، وذلك على أمل تحقيق أهدافه المستقبلية مع "محاربي الصحراء".

 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف