برشلونة الإسباني يحقق فوزا مثيرا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي

أربعاء, 04/10/2024 - 21:42

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مثيرا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المباراة التي جمعتهما (الأربعاء) في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف باريس سان جيرمان نظيره برشلونة على ملعبه حديقة الأمراء، في مباراة مرتقبة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن برشلونة من حسم المباراة المثيرة بنتيجة 3-2، مستغلا تألق لاعبه البرازيلي رافينيا، وفي المقابل الأخطاء الساذجة للإيطالي جيانلويغي دوناروما حارس باريس سان جيرمان ودفاعاته المهتزة.

وافتتح رافينيا التسجيل في الدقيقة 37، بعد كرة عرضية من لامين يامال أخطأ دوناروما في التعامل معها، لتصل إلى النجم البرازيلي الذي أودعها الشباك.

لكن باريس سان جيرمان رد سريعا مع بدايات الشوط الثاني، وسجل هدفين في غضون دقيقتين من توقيع الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيتينيا في الدقيقتين 48 و50، ليمتلك زمام اللقاء مجددا.

كن رافينيا واصل تألقه، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62، بعدما تعامل رائع مع كرة طولية استقبلها في الهواء بشكل رائع على يمين دوناروما الذي اكتفى بالمشاهدة فقط.

ومن ركلة ركنية تعامل معها دفاع باريس سان جيرمان بشكل سيئ، قابل أندرياس كريستنسن عرضية مميزة برأسه في الشباك، معلنا تقدم برشلونة مجددا في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

وبذلك بات برشلونة بحاجة إلى التعادل فقط من أجل حسم التأهل على ملعبه خلال المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، وحجز مقعده في نصف نهائي البطولة.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف