كريستال بالاس يفجر مفاجأة ويهزم مانشستر يونايتد

اثنين, 05/06/2024 - 21:45

فجر كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أمطر شباك ضيفه مانشستر يونايتد برباعية "تاريخية" في اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج".

تقمص دور البطولة في الانتصار الكبير الذي تحقق على ملعب (سلهورست بارك)، لاعب الوسط الفرنسي مايكل أوليز، الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 12 و66.

بينما تكفل مواطنه جون فيليب ماتيتا، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40، والمدافع الإنجليزي الشاب تيريك ميتشل بالهدف الثالث في الدقيقة 58.

ويعد هذا هو الانتصار الأكبر ل‍كريستال بالاس في تاريخ مواجهاته مع "الشياطين الحمر"، وهو الثاني على التوالي له هذا الموسم، بعد أن انتصر عليهم في عقر دارهم بهدف نظيف في مباراة الدور الأول في أيلول الماضي، في حدث غير مسبوق للفريق.

كما استعاد "النسور" طعم النقاط الثلاث، بعد التعادل في الجولة الماضية بهدف أمام فولهام، وهو الانتصار الرابع لهم في آخر 5 جولات، ورفع الفريق رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الـ14.

بينما سقط المان يونايتد في فخ الخسارة الـ13 هذا الموسم، ليواصل الفريق مسلسل نتائجه الكارثية هذا الموسم تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، وتجمد رصيد "الشياطين الحمر" عند 54 نقطة في المركز الثامن، من 35 مباراة.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف