أبرز الأطر والوجهاء الذين أكدو حتى اللحظة حضور زيارة الوزير الأول التنموية للحوض الشرقي(أسماء)

أحد, 11/21/2021 - 10:06

من المنتظر أن يؤدي الوزير الأول الموريتاني  محمد ولد بلال زيارة إلى ولاية  الحوض الشرقى خلال الأسبوع المقبل لتدشين بعض  المشاريع التنموية بأربعة مناطق بولاية الحوض الشرقي .

وسيغادر عدد من أطر ووجهاء ولاية الحوض الشرقى العاصمة نواكشوط غدا الأحد متوجهين الى مدينة النعمة وذلك للمشاركة في انجاح زيارة الوزير الأول محمد ولد بلال التنموية الى الحوض الشرقى يوم 25 من الشهر الحالي والتي تعد أول زيارة يقوم بها ولد بلال للحوض الشرقي.

وسيصل الوزير الاول محمد ولد بلال الى مدينة  النعمة  ليلة 26 من الشهر الجاري  حيث يقضي تلك الليلة فيها قبل التوجه صباحا إلى مقاطعة ولاته لتدشين مشروع تزويد المقاطعة بالمياه

 وسيتوجه الوزير الاول فى نفس اليوم إلى مدينة عدل بكرو لتدشين الطريق الرابط بين عدل بكرو وأمرج وهو الطريق  الذى أنتظره سكان المنطقة لعقود بفارق الصبر.

وسيختتم الوزير الأول السيد محمد ولد بلال زيارته لولاية الحوض الشرقي  يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري حيث سيترأس أشغال الطاولة المستديرة بالنعمة، والتى يشارك فيها عدد من الوزراء والممولين، والسلطات الإدارية بالمنطقة.

وفي مايلي أسماء أبرز الأطر والوجهاء الذي أكدو حتى اللحظة حضورهم زيارة الوزير الأول محمد ولد بلال ومواكبتهم أنشطته التنموية:

 

1_ تحالف الوزير الشيخ أحمد لد سيد أحمد والنائب المحترمة صاحبة الأخلاق الرفيعة والمكانة العالية السيد فاطمة بنت يربه

2_ نائب ولاته سيدى ولد جاجوه والأطراف المتحالفة معه

3_ مدير الأوقاف أحمد ولد علال (ولاته)

4_ رئيس المدرسة الوطنية للإدارة عالى ولد أعلاده (ولاته)

5_ نائب مقاطعتي أمرج وعدل بكرو الفضيل ولد سيداتى

6_ حلف النائب عن باسكنو محمد محمود ولد حننا

7_ حلف النائب البكاي ولد الخو ( النعمة)

8_ حلف وزير النقل محمدو ولد أمحيميد( تمبدغه)

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف