رئيس الجمهورية يتفقد جناح مفوضية الأمن الغذائي بمهرجان ولاته

جمعة, 12/08/2023 - 19:30

أدى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم الجمعة، زيارة لجناح مفوضية الأمن الغذائي، في المعرض المقام في مدينة ولاتة وذلك بمناسبة تنظيم النسخة الـ12 من مهرجان مدائن التراث التي انطلقت صباح اليوم  في المدينة.

واستُقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله جناح المفوضية، من طرف مفوضة الأمن الغذائي، فاطمة بنت خطري، مرفوقة ببعض معاونيها، حيث قدمت لفخامته، شروحا حول حصيلة البرامج والأنشطة المنفذة من طرف المفوضية، خلال السنوات الأربع الماضية، لصالح المواطنين، على المستويين الوطني والجهوي، وهي البرامج التي شهدت تطورا ملحوظا ونموا مطردا خلال السنوات الماضية، تطبيقا لتعهدات رئيس الجمهورية.

كما تابع رئيس الجمهورية، مقطعا قصيرا، يوثّق بعض التدخلات والأنشطة المنفذة من طرف المفوضية لصالح المواطنين، في مختلف المجالات المرتبطة بالأمن الغذائي، وانطباعات المواطنين المستفيدين منها.

وقد حظي جناح المفوضية في المعرض، باهتمام عدد من السفراء الأجانب واعضاء في الحكومة  وممثلي المنظمات الدولية المهتمة بمجال الأمن الغذائي، من بينهم سعادة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في موريتانيا والممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونسيف"، حيث اطلعوا على حصيلة عمل المفوضية، وأبدوا رغبتهم في تعزيز التعاون معها في مجال الأمن الغذائي.

وكان رئيس الجمهورية مرفوقا خلال زيارته للمعرض، بالسيدة الأولى، الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، وعدد من أعضاء الحكومة، ووالي ولاية الحوض الشرقي، والسلطات الإدارية والأمنية.

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف